فيرنانديز يوجه رسالة لجماهير يونايتد بعد إهدار ركلة جزاء ضد أستون فيلا

وجه لاعب مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فيرنانديز، رسالة لجماهير فريقه، عقب إهدار ركلة جزاء ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة بهدف دون مقابل، على الرغم من تحصل الفريق على فرصة تعديل النتيجة في آخر لحظات المباراة، قبل أن يهدر برونو ركلة جزاء.

وقال برونو فيرنانديز في رسالة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي انستاجرام: “لا أحد يشعر بالإحباط أكثر مني اليوم بعد إضاعة ركلة الجزاء والهزيمة”.

وأضاف: “تحملت دائمًا مسئولياتي وتعودت على ذلك حتى عندما أكون تحت الضغط. اليوم فشلت، لكنني اتخذت خطوة للأمام وواجهت التحدي بنفس الطموح والمسؤولية كما حدث عندما ذهبت الكرة في الشباك في العديد من المناسبات الأخرى”.

وواصل: “النقد جزء من كرة القدم، لقد تعلمت التعايش معها بل أنني أجعلها تدفعني للأمام. كل هذا جزء هام من التزامي بعدم التوقف عن محاولة التحسين وأن أصبح أفضل لاعب ممكن بالنسبة لي وللفريق”.

برونو تابع: “اليوم تحملت المسؤولية المعطاة لي منذ أن انضممت إلى يونايتد وسأحملها مرة أخرى دون أي خوف أو فزع كلما احتاجنا لذلك”.

وأكمل: “أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز معا وسأفعل دائما كل ما بوسعي لمساعدة زملائي في الفريق والنادي ليكونوا في أفضل حال.أنا لاعب أقدم كل شيء على أرض الملعب، برغبة والتزام كبيرين. وهذا ما سأستمر في القيام به”.

لاعب مانشستر يونايتد أتم: “شكرًا لكم على كل الدعم بعد صافرة النهاية! سماع ترديد اسمي في الملعب كان عاطفيا للغاية. سأعود أقوى لأن هذه هي المعايير التي ألتزم بها، ولكن الأهم من ذلك كله بالنسبة لزملائي في الفريق والمشجعين الذين دعمونا دائمًا”.

Leave A Reply